تحميل قوة عقلك الباطن وكيف تيقظ قواك الخفية pdf

قوة عقلك الباطن وكيف تيقظ قواك الخفية

كتاب قوة عقلك الباطن وكيف تيقظ قواك الخفية كتاب مميز جدا ومبسط لمن يقرأ لأول مره عن العقل الباطن وبه تمارين رائعه للإسترخاء والبرمجة الإيجابية كتاب عقلك الباطن هو الجزء من عقلك الذي يخزن معتقداتك، تجاربك الماضية، مواهبك، كل المواقف التي واجهتها وكل الصور التى رأيتها فى حياتك. افضل مثال لفهم العقل الباطن هو تعلم القيادة. ففي البداية تكون واعى تماما بكل ما يحدث حولك في أثناء القيادة وذلك لأنك تقود بعقلك الواعي. بعد عدة أسابيع تجد نفسك تقود أوتوماتيكيا بدون أى تفكير.. عقلك الباطن مسئول عن مشاعرك.

عقلك الباطن هو المسئول عن كل تلك المشاعر التي تطلق فجأة ، فمثلا شعورك بالقلق قبل عرضك لموضوع على الملأ أو خوفك من حيوان معين مسئول عنه عقلك الباطن . على الصعيد الآخر فإن عقلك الواعي مسئول عن كل الأشياء التي تقوم بها وأنت واعي مثل الحساب والتفكير والحركة . فمثلا التنفس يتحكم فيه عقلك الباطن لأنه يحدث دون تدخل منك ، ولكن إذا تدخلت وقمت بالتحكم في أنفاسك فحينها يكون عقلك الواعي هو المتحكم.

استمتع بقراءة وتحميل كتاب قوة عقلك الباطن وكيف تيقظ قواك الخفية بصيغة pdf مجانا من إليك كتابي أكبر موقع تحميل كتب في الوطن العربي