يوميات اتنين مخطوبين

يوميات اتنين مخطوبين

يوميات اتنين مخطوبين

هبه عبد العاطى

كتاب ممتع جداً حقيقى جداً تبدأ الحكاية على لسان سارة وعمرأبطال القصه فكل منهما لا يرغب فى الزواج ونعرف أن

نجوم فى عز الضهر

نجوم فى عز الضهر

نجوم فى عز الضهر

يوسف معاطى

إن فكرة الكتابة عمن تحب فكرة قديمة بل وأصيلة في التاريخ الإنساني فالحب حاجة كده تطبق على نفسك وتجعلك في

تحميل كتاب أول مكرر لهيثم دبور

أول مكرر

أول مكرر

هيثم دبور

تحميل كتاب أول مكرر هيثم دبور pdf مجانا

تحميل كتاب تمام يافندم لمحمود السعدني

تمام يا فندم

تمام يا فندم

محمود السعدنى

 قصص لمسجونين توضح الأوضاع السياسيه التى مرت بها مصر فى تلك الوقت يرويها الكاتب بأسلوب خفيف الظل ومدى تاثير هذه

تحميل كتاب ابتسم للدنيا لمحمد عفيفى

ابتسم للدنيا

ابتسم للدنيا

محمد عفيفى

 نصيحة صغيرة تعفيك من القلق والمرض والذهاب إلى الطبيب.. "إبتسم للدنيا" يقولها الكاتب الساخر "محمد عفيفى" مطبوعة على صفحات كتابة

هى دى مصر يا هبلة

هى دى مصر يا هبلة

هى دى مصر يا هبلة

هشام مبارك

يتضمن الكتاب نصوصا عديدة ساخرة من بينها: "شقة وجاموسة يارب، عمر المحتار، هاركب الحنطور واتحنطر، ماشربتش من زيرها، النصب التذكاري

حكايات قهوة كتكوت

حكايات قهوة كتكوت

حكايات قهوة كتكوت

محمود السعدنى

ولأني حمقري (مزيج من الحمار والعبقري) فقد كنت أظن أن كل رجل ضاحك رجل هلّاس.. ولأني حمقري كنت أرفع شعارًا

حنعيش كدة ونموت كدة

حنعيش كدة ونموت كدة

حنعيش كدة ونموت كدة

يوسف معاطى

هكذا أستطيع أن اعطيك رتبة منافق أول وأنا مستريح ، ولكن يا عزيزى لن أستطيع أن اعطيك شهادة ضمان لأن

بنت الايه

بنت الايه

بنت الايه

يوسف معاطى

الموضوع الأثير والمحبب والشائك فى المجتمع العربى هو الحديث عن المرأة : الأم، الحبيبة، الزوجة، البنـت. يوسف معاطى فى "

 ابن عبد الحميد الترزي

ابن عبد الحميد الترزي

ابن عبد الحميد الترزي

عمر طاهر

هناك دائما علاقة عميقة بين الحارة وبطل الفيلم ، لابد أن يبدأ الفيلم والبطل خارجاً من منزله (غالباً رايح يجيب

مصر على كف عفريت

مصر على كف عفريت

مصر على كف عفريت

جلال عامر

بدأت مصر بحفظ الموتى، وانتهت بحفظ الأناشيد لأن كل مسئول يتولى منصبه يقسم أنه سوف يسهر على راحة الشعب، دون

جر ناعم

جر ناعم

جر ناعم

عمر طاهر

مر الملك و حاشيته على رجل عجوز فقير يجلس على حجر كبير ,فالقى الملك بالسلام على الرجل , لكن الرجل

الموكوس فى بلاد الفلوس

الموكوس فى بلاد الفلوس

الموكوس فى بلاد الفلوس

محمود السعدنى

هو كتاب مضحك للغاية يحكي فيه الكاتب عن مصري فلاح بسيط سافر إلى لندن لعلاج ابنته المريضة ويوضح مدى انبهاره

علشان السنارة تغمز

علشان السنارة تغمز

علشان السنارة تغمز

أمل محمود

كتاب هيغير حياتكم، حطيت فيه خلاصة تجاربى وخبرتى سواء كإنسانة أو ككاتبة متخصصة فى العلاقات الإنسانيةولإن كل يوم بيجيلى مشاكل

عودة الحمار

عودة الحمار

عودة الحمار

محمود السعدنى

ثم سكتت البنت الخواجاية وقالت : ويلكم يا معشر بنى حمير ، لقد أصبتمونى بالإعياء وأكاد أوشك على الاغماء لا

مصر من تانى

مصر من تانى

مصر من تانى

محمود السعدنى

كتاب مصر من تاني يعيد النظر من جديد وفي هدوء على تاريخ الشعب المصري كله، نظرة رجل من الشارع غير

بني بجم

بني بجم

بني بجم

بلال فضل

مجموعة قصص قصيرة بعضها ممتاز جدا لدرجة تجعلك تنغمس بشدة فيها حتى أنها جعلتني أدمع لموت عصفور ( الموت على

قلمين

قلمين

قلمين

بلال فضل

كتاب ان لم تضحك عليه فلن يضحك عليك وهذة مفتطفات من داخل الكتاب ، حتى منتصف الثمانينات كان المثقف المصري